الجمعة، 18 أغسطس 2023

الرئيسية في رسالة إلى وزراء الخارجية للدول العربية.. الشاعر نحن لا نكره السلام كما يصوروننا في الغرب

في رسالة إلى وزراء الخارجية للدول العربية.. الشاعر نحن لا نكره السلام كما يصوروننا في الغرب

في رسالة إلى وزراء الخارجية للدول العربية.. الشاعر نحن لا نكره السلام كما يصوروننا في الغرب

 

دجلة الخير – العالم

قال المستشار الروسي، رامي الشاعر، نحن العرب أصحاب حضارة وثقافة ورسالة لطالما وما زالت جسراً عبرت عليه حضارات.. نحن لا نكره السلام كما يصوروننا في الغرب.

المستشار الروسي في مقال له نشرته وكالة دجلة الخير للانباء، ذكر المنطقة والعالم بأسره يمر بمرحلة تاريخية، أرجو أن ننتهز، نحن العرب، الفرصة كي نؤكد على رغبتنا في السلام العادل والشامل المستند إلى ميثاق الأمم المتحدة وقرارات الشرعية الدولية.

وأضاف الشاعر ان لقاء وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف مع السفراء العرب بحاجة إلى تجاوب جاد من وزراء خارجية الدول العربية ويتطلب مبادرة من الجميع للعمل بنشاط يؤكد ثوابت القضية الفلسطينية غير القابلة للتفاوض.

وأشار المستشار الروسي إلى ان السعودية والأمير محمد بن سلمان بالتحديد يتعرض لضغوط هائلة، فيما يخص ملفات عديدة وبالرغم من ذلك تؤكد دعمها للقضية الفلسطينية ولا يسعني في هذا المقام سوى الثناء على دور المملكة وولي العهد محمد بن سلمان، الذي ما زال يقبض على الجمر، ويضع القضية الفلسطينية نصب عينيه.

لقراءة المقال يمكنك النقر هنا..

جميع ما ينشر في هذه المدونة للكاتب والصحافي نوري حمدان وهي متاح لجميع المؤسسات الاعلامية في استخدام. يتم التشغيل بواسطة Blogger.