الأربعاء، 14 سبتمبر 2022

الرئيسية البديل الثوري يدعو الى عدم المشاركة في تظاهرة الأول من تشرين المقبل

البديل الثوري يدعو الى عدم المشاركة في تظاهرة الأول من تشرين المقبل

البديل الثوري يدعو الى عدم المشاركة في تظاهرة الأول من تشرين المقبل

 

دجلة الخير - بغداد

حذر البديل الثوري للتغيير/العراق، اليوم الأربعاء 14 أيلول 2022، من مغبة الانجرار وراء شعارات زائفة ظاهرها الوطن، داعيا المواطنين أن ينأوا بأنفسهم بعيدا عن الصراعات السياسية بين التيار الصدري والإطار التنسيقي، "فلا تكونوا وقود محرقة لنيران فشل مظاهرات التيار الصدري".

وذكر البديل الثورين في بيانن تلقت وكالة دجلة الخير للانباء، نسخة منه، إنه "منذ فترة وبوتيرة متسارعة جداً، يتسلح التيار الصدري بأسلحة حديثة، من النوع الخفيف والمتوسط وبتسهيل من جهاز المخابرات التابع للحكومة لتنفيذ سيناريو تقوده سفارة بريطانيا في بغداد بحجة الترويج لمسمى الثورة العراقية الكبرى ذات الظاهر الشعبي و الباطن الصدري، حيث ستنطلق الرصاصة الأولى تحت ذريعة ما.


علي عزيز أمين، مسؤول المكتب السياسي للبديل الثوري للتغيير/العراق، قال في تغريدة على حسابه في تويتر، إن "زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، يعاود من جديد محاولاته لفرض سيطرته على مقدرات العراق وهذه المرة تحت عنوان الثورة العراقية الكبرى مستغلاً ذكرى ثورة الأول من تشرين".

وحذر أمين، في تغريدته التي رافقها بهاشتاج (#الفتنة_العراقية_الكبرى)، من وصفهم بالمطبلين لهذه الفتنة"، مشددا أنهم سوف يتصدون بثبات لكل الذين يوهمون الشباب بالوطنية الزائفة.

جميع ما ينشر في هذه المدونة للكاتب والصحافي نوري حمدان وهي متاح لجميع المؤسسات الاعلامية في استخدام. يتم التشغيل بواسطة Blogger.