الثلاثاء، 6 سبتمبر 2022

الرئيسية برئاسة السعودية لجنة رباعية تبحث التدخلات الإيرانية في الشؤون الداخلية للدول العربية

برئاسة السعودية لجنة رباعية تبحث التدخلات الإيرانية في الشؤون الداخلية للدول العربية

برئاسة السعودية لجنة رباعية تبحث التدخلات الإيرانية في الشؤون الداخلية للدول العربية

 

دجلة الخير - متابعة

بحثت اللجنة الوزارية العربية الرباعية المعنية بمتابعة تطورات الأزمة مع إيران، مسار العلاقات العربية مع إيران وسُبل التصدي للتدخلات الإيرانية في الشؤون الداخلية للدول العربية.

والاطلاع الاجتماع الذي عقد في القاهرة، اليوم الثلاثاء (6 ايلول 2022)، برئاسة وزير الخارجية السعودي، الأمير فيصل بن فرحان، على التقارير المقدمة من عدد من الدول أعضاء اللجنة بشأن التدخلات الإيرانية في الشؤون الداخلية للدول العربية، والتقرير الدوري للأمانة العامة للجامعة العربية حول بند التدخلات الإيرانية في الشؤون الداخلية للدول العربية.

وبحسب بيان وزارة الخارجية السعودية الاجتماع عقد على هامش أعمال الدورة العادية الـ(158) لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري.

وشارك وزيرالخارجية السعودي اجتماع اللجنة الوزارية العربية المعنية بالتحرك لوقف الإجراءات الإسرائيلية في مدينة القدس المحتلة برئاسة معالي نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي، كما شارك اجتماع اللجنة الوزارية العربية المعنية بمتابعة التدخلات التركية في الشؤون الداخلية للدول العربية برئاسة معالي وزير الخارجية المصري سامح شكري.



جميع ما ينشر في هذه المدونة للكاتب والصحافي نوري حمدان وهي متاح لجميع المؤسسات الاعلامية في استخدام. يتم التشغيل بواسطة Blogger.