الاثنين، 14 نوفمبر 2022

الرئيسية فارسة فلسطينية تشارك في المؤتمر الدولي لاتحاد الفروسية العالمي

فارسة فلسطينية تشارك في المؤتمر الدولي لاتحاد الفروسية العالمي

اتحاد الفروسية العالمي يعين الفارسة الفلسطينية ديانا الشاعر، مسؤولةً إقليميةً عن رياضة الدريساج الأوليمبية في آسيا وأفريقيا 

دجلة الخير - العالم

بعد مشاركتها في بطولة العالم للفروسية لهذا العام، الفارسة الفلسطينية ديانا الشاعر، تشارك في المؤتمر الدولي لاتحاد الفروسية العالمي، الذي يعقد هذه السنة في جنوب أفريقيا، ممثلة عن دولة فلسطين.

وعينت ديانا من قبل الاتحاد الدولي للفروسية مسؤولةً إقليميةً عن رياضة الدريساج الأوليمبية في آسيا وأفريقيا.

وارتدت ديانا سترة مطرز على اكمامها رسومات من الفلكلور الفلسطيني تعبيراً عن مشاركة فلسطين في أحد أهم الأنشطة الدولية الرياضية، وأرقى أنواع الرياضة في العالم، بحسب والدها، الكاتب والمحلل السياسي رامي الشاعر، الذي يتسائل هل يعقل أن يظل الشعب الفلسطيني حتى يومنا هذا في قرننا هذا محروماً من التمتع باستقلال دولته وممارسة حقوقه الوطنية كاملة في دولته الفلسطينية المستقلة؟!

رامي الشاعر، في تصريح له لوكالة دجلة الخير للأنباء، قال: بالمناسبة، أود أن أتوجه إلى جميع أبناء شعبي الفلسطيني بالتخلي عن الخوض في الطعم الدنيء الذي يحاول إيقاعنا به أعداء قضيتنا بخصوص قضية تسريب معلومات بشأن التحقيق في أسباب استشهاد الزعيم ياسر عرفات. وأنا على تمام الثقة أنه لا توجد أي أيادٍ فلسطينية متورطة فيما يتداول من مزاعم وأكاذيب. ولا يجوز أن يسجل في سابقة التاريخ النضالي الفلسطيني أن الفلسطينيين ساهموا في اغتيال زعيمهم التاريخي، وإذا كان استشهاده بفعل التسمم، فالفاعل هم أعداء الشعب الفلسطيني.

وأضاف الشاعر، انه المطلوب اليوم من جميع الفلسطينيين أن يتوحدوا ويستعيدوا وحدتهم الوطنية الفلسطينية في إطار منظمة التحرير الفلسطينية والعمل على تحرير فلسطين، وعدم الالتفات إلى تلك الوسائل القذرة في التفرقة ما بين أبناء الشعب الواحد.

جميع ما ينشر في هذه المدونة للكاتب والصحافي نوري حمدان وهي متاح لجميع المؤسسات الاعلامية في استخدام. يتم التشغيل بواسطة Blogger.