الأحد، 10 سبتمبر 2023

الرئيسية الاسبانيون ضاقوا ذرعا من السياح الإنجليز والألمان: 85 مليون شخص هذا العام

الاسبانيون ضاقوا ذرعا من السياح الإنجليز والألمان: 85 مليون شخص هذا العام

سكان: السواح يشربون الخمور إلى الفجر ويلقون بالقمامة في كل زاوية بالمدينة

دجلة الخير - العالم

سكان إسبانيا ضاقوا ذرعاً من كثرة السياح خاصة السياح الإنجليز والألمان وقالوا نشعر بأنه غزو وليس سياحة ولا نستطيع التحرك بحرية في بلدنا، واتهموا السياح بأنهم يؤذون السكان بتصرفاتهم مما جعلهم يكتبون على الجدران (أيها السياح عودوا لوطنكم) و(لا نريدكم بيننا).

عدد السياح في إسبانيا هذه السنة بلغ رقم مهول (85 مليون شخص) بسبب عودة العالم لطبيعته بعد الإغلاقات التي أحدثتها جائحة كورونا.

السكان المحليين خرجوا بمسيرات احتجاجية ضد السياح يطالبونهم بالرحيل وتطور الوضع في مايوركا لتكوين جماعة ناشطة تدعى "كاتيرفا" تخصصت في الركض خلف السياح وتخويفهم لإبعادهم عن الشواطئ، وقاموا بنصب لوحات في الشوارع تشير إلى اتجاهات غير حقيقية بهدف تضليل السياح وجعلهم يتيهون في مدينتهم حتى لا يدخلوها ثانية.

 

ويطالب السكان بعدم لومهم حيث قالوا: السياح يأتون ويشربون الخمور إلى الفجر ويصورون أنفسهم في تكتوك وإنستكَرام ويزعجوننا ولا نستطيع العيش كباقي البشر في بيوتنا، إنهم يلقون بالقمامة في كل زاوية بالمدينة، على الأرصفة والحدائق والشوارع.

جميع ما ينشر في هذه المدونة للكاتب والصحافي نوري حمدان وهي متاح لجميع المؤسسات الاعلامية في استخدام. يتم التشغيل بواسطة Blogger.