الاثنين، 24 أبريل 2023

الرئيسية اذا ترغب بجمع مليون دولار.. تعرف كم سنة تحتاج لذلك؟

اذا ترغب بجمع مليون دولار.. تعرف كم سنة تحتاج لذلك؟

اذا ترغب بجمع مليون دولار.. تعرف كم سنة تحتاج لذلك؟

دجلة الخير - العراق

العراق حل في المرتبة 45 بين بلدان العالم، ضمن دراسة قدرت عدد السنوات التي سيستغرقها الفرد لجمع مليون دولار في مختلف دول العالم.

الفرد العراقي، وفقا للدراسة التي أجرتها، منصة بيكودي المالية، يحتاج إلى 154 عاما، وشهر إضافي ليجمع مليون دولار فقط.

منصة بيكودي المالية، هي منصة تسوق ذكية مصممة لمساعدة المتسوقين في جميع أنحاء العالم على توفير المال عبر الإنترنت.

محللو المنصة، وقاموا بإجراء التصنيف بناء على متوسط الراتب الشهري في كل دولة، وشمل التصنيف 102 دولة، واحتلت دول الخليج، الغنية بموارد الطاقة، ترتيب الدول العربية، وجاء دولة قطر في مقدمتها، حيث يتمكن المواطن القطري من جمع مليون دولار خلال 21 عاما و3 أشهر، اما المواطن الإماراتي، فقد يتمكن من جمع المبلغ المحدد خلال 23 عاما و9 أشهر، وجاء العُماني بعدها حيث يتمكن من الجمع خلال 38 عاما و6 أشهر، ثم الكويتي خلال 41 عاما وشهرين، والسعودية خلال 41 عاما و10 أشهر.

أما عن الدول العالمية، فقد تصدرت سويسرا القائمة بواقع 14 عاما و3 أشهر ليتمكن موطنها من جمع مليون دولار، وسنغافوري خلال 16 عاما و11 شهرا، ولوكسمبورغي خلال 17 عاما و4 أشهر، في يتمكن المواطن الأمريكي من جمع المليون دولار خلال 19 عاما و10 أشهر، فيما يتمكن المواطن آيسلنداي خلال 20 عاما و11 شهرا، واحتلت روسيا المرتبة 60 في التصنيف، ويتطلب جمع مليون دولار عمل 136 عاما و10 أشهر.

جميع ما ينشر في هذه المدونة للكاتب والصحافي نوري حمدان وهي متاح لجميع المؤسسات الاعلامية في استخدام. يتم التشغيل بواسطة Blogger.