الجمعة، 10 نوفمبر 2023

الرئيسية رامي الشاعر استبق الجميع ودعا العرب لعقد قمة عاجلة قبل يوم 11/11

رامي الشاعر استبق الجميع ودعا العرب لعقد قمة عاجلة قبل يوم 11/11



رامي الشاعر استبق الجميع ودعا العرب لعقد قمة عاجلة قبل يوم 11/11

طالب المستشار السياسي رامي الشاعر، في الرابع من تشرين الجاري الدول العربية الدعوة الفورية لعقد قمة عربية عاجلة على مستوى الرؤساء، من أجل توجيه رسالة واضحة للولايات المتحدة الامريكية وحلفائها، لأن العرب لن يتخلوا عن قضيتهم الرئيسية فلسطين ولن يتخلوا عن القدس الشريف وكل المخططات التي تحاك للانتقاص من الحقوق الوطنية لقضية العرب فلسطين مرفوضة، وبذلك يكون هو ازل من طالب بعقد قمة عربية عاجلة.

وعزا الشاعر دعوته العاجلة لعقد قمة فورية، الى ان الكيان الصهيوني سوف يبدأ بعد اسبوع حسب ما تم تحديده، اي يوم الحادي عشر من الشهر الجاري سيقوم بتدمير ما لا يقل عن خمسة مستشفيات وقوافل لسيارات الاسعاف التي تنقل الجرحى المحتاجين للعلاج.

الاحتلال قام فجر اليوم باستهداف مستشفيات “الرنتيسي والاندونيسي والشفاء والعودة والنصر” وقبلهم المعمداني في غزة بقصف اسرائيلي، وهو ما يؤكد ما حذر منه المستشار السياسي رامي الشاعر قبل أسبوع من هذا الهجوم الصهيوني الوحشي.

يذكر ان المستشار رامي الشاعر صاحب الرد المسبق على دعوة وزير التراث الإسرائيلي “عميحاي إلياهو” بقصف غزة بقنبلة نووية، حذر بتصريح سابق "ليس امامنا وقت لننتظر يوم ١١/١١ فأن الصهاينة سيقصفون مالا يقل عن خمسة مستشفيات بقطاع غزة حتى يحين موعد القمة المقررة".

جميع ما ينشر في هذه المدونة للكاتب والصحافي نوري حمدان وهي متاح لجميع المؤسسات الاعلامية في استخدام. يتم التشغيل بواسطة Blogger.